تاريخ النشر2014 24 October ساعة 21:09
رقم : 172015

تجمع العلماء المسلمين يعزي قائد الثورة الاسلامية برحيل آية الله كني.

تنا بيروت
بمناسبة ارتحال الفقيد اية الله مهدوي كني رئيس مجلس خبراء القيادة ، ابرق تجمع علماء المسلمين في لبنان الى قائد الثورة الاسلامية وكبار المسؤولين في الجمهورية الاسلامية معزيا ارتحال الفقيد اية الله كني .
تجمع العلماء المسلمين يعزي قائد الثورة الاسلامية برحيل  آية الله كني.

أبرق تجمع العلماء المسلمين في لبنان إلى كل من سماحة قائد الجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله الإمام الخامنائي (مد ظله)، ورئيس الجمهورية الإسلامية الشيخ حسن روحاني، وأصحاب السماحة في مجلس خبراء القيادة، ورئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الشيخ هاشمي رفسنجاني، ورئيس مجلس الشورى د.علي لاريجاني، ووزير الخارجية السيد محمد جواد ظريف، ومدير مكتب السيد القائد د.علي أكبر ولايتي، وسفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت محمد فتح علي معزيًّا برحيل  رئيس مجلس خبراء القيادة آية الله الشيخ محمد رضا مهدوي كني.

وقد أشاد التجمع بمناقبية الفقيد، ودوره الريادي في الحفاظ على الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتقدمها وتطورها؛ وقال في برقية التعزية: كان عاملاً في سبيل الوحدة الإسلامية، ومعلماً ومرشداً، وبفقده يفتقد العالم الإسلامي بشكلٍ عام والجمهورية الإسلامية الإيرانية بشكلٍ خاص علماً من أعلام الدين.

نأمل من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يملأ مكانه من يسير على نهجه ويحافظ على مسلكه من العلماء الكثر الذين تزخر بهم الحوزة العلمية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

https://taghribnews.com/vdcfy0dytw6dexa.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز