تاريخ النشر2015 17 April ساعة 20:20
رقم : 188965

مقتل الارهابي عزت الدوري نائب صدام بمعية قيادات سعودية

تنا
تبنى الحشد الشعبي خلال عملية استباقية في منطقة علاس بجبال حمرين اليوم الجمعة قتل نائب رئيس النظام السابق والمطلوب للقضاء العراقي الارهابي عزت الدوري، مؤكدة أن الجثة في طريقها الى العاصمة بغداد.
مقتل الارهابي عزت الدوري نائب صدام بمعية قيادات سعودية
محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، بدوره ايد مقتل الارهابي نائب صدام عزت الدوري في منطقة حمرين .
 
وقال الجبوري في حديث صحفي، إن قوات الحشد الشعبي تمكنت من قتل الارهابي عزت ابراهيم الدوري خلال عملية استباقية في منطقة حمرين قرب حقول علاس".
 
يشار الى أنه أكثر من مرة تم الإعلان عن اعتقال أو ملاحقة أو ظهور تسجيل صوتي للدوري، وكان اخرها ما نقلته بعض وسائل الإعلام المحلية، في منتصف شهر آذار الماضي، من أنباء تفيد بوجوده مع ابنة رئيس النظام السابق رغد صدام في مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين.

وذكرت بعض المصادر الخبرية  ان الارهابي عزت الدوري كان بمعيته بعض قيادات "داعش" سعودية الجنسية، مؤكدة ان اللواء الخامس من قوات الحشد الشعبي بالتعاون مع حشد ناحية العلم هم من قتلوا الارهابي عزت الدوري، حيث كانت هناك عملية استباقية استطاعت من خلالها استهداف رتل من ثلاث سيارات اثنان منها من نوع "بيك اب"، والثالثة رباعية الدفع كانت تقل الارهابي عزت الدوري، حيث تم قتل من في سيارتين فيما لاذت واحدة بالفرار.

واستطاعت القوات الامنية في هذه العملية من القبض على بعض الهاربين منهم ارهابي مصري الجنسية الذي كان من المرافقين للارهابي عزت الدوري ، والذي اكد خلال الاستجواب ان المقتول هو الارهابي عزت الدوري .

  يشار الى ان الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اعلن أن العمل جار على التأكد من جثة عزت الدوري نائب رئيس النظام السابق عبر مطابقة بصماته وفحص حمض الـDNA الخاص به، مبينا أن مقتله تم في المنطقة المحصورة بين ناحية العلم وجبال حمرين.

يذكر ان عزت الدوري قد قام بزيارات متعددة للسعودية قبل سيطرة داعش على الموصل حيث وعده حكام ال سعود بدعمه ضد الحكومة العراقية الشرعية .
https://taghribnews.com/vdcg379qnak97y4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز