تاريخ النشر2015 1 February ساعة 12:36
رقم : 181061

رئيس ديوان الوقف الشيعي: للعراق النصيب الاكبر في مواجهة بلاء الارهاب

تنا
قال رئيس ديوان الوقف الشيعي صالح الحيدري "ان هناك بنادق مستأجرة باسم الدين تقتل كل من يخالف آرائها المظلة، مبينا ان "العراق له النصيب الاكبر في مواجهة هذا البلاء ولنا الشرف في التصدي لهذه المجاميع بفضل فتوى المرجعية الدينية العليا المتمثلة بالمرجع الديني لامام السيد علي السيستاني (دام ظله).
رئيس ديوان الوقف الشيعي: للعراق النصيب الاكبر في مواجهة بلاء الارهاب


واضاف الحيدري خلال المؤتمر الوطني للحوار بين الاديان والمذاهب الذي عقد في مكتب السيد عمار الحكيم, "ان ظاهرة الارهاب لاتنتسب لدين ولاتختص بقومية"، مشيرا الى اهمية الوقوف بوجه الارهاب بحكمة من قبل قادة الاديان والمذاهب والتواصل بينهم من اجل اشاعة روح التسامح وحل الازمات وفق الثوابت التي دعت لها الاديان السماوية .

ودعا السيد عمار الحكيم السلطات التنفيذية والقضائية في العراق والعالم الى الوقوف بحزم بوجه اي ممارسة تنال او تحط من شأن الاديان والطوائف وتحرض على الكراهية ومراقبة وسائل الاعلام وتشجيعها للعب دور ايجابي في تنقية الاجواء واشاعة التسامح .
هذا واختتم المؤتمر الوطني للحوار بين الاديان والمذاهب الذي اقيم ليوم واحد بأشراف منظمة الحكيم الدولية وبحضور عدد من الشخصيات الدينية والسياسية من مختلف اطياف الشعب العراقي , اختتم اعماله مساء السبت.
https://taghribnews.com/vdcg3q9qqak97z4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز