تاريخ النشر2015 27 May ساعة 11:58
رقم : 192960

بدء اعمال مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة

تنا
بدء صباح اليوم الاربعاء 27 ايار 2015 اعمال مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة في بيروت بمشاركة عدد كبير من ابرز علماء العالم الاسلامي .
بدء اعمال مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة
وقد حضر الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية اية الله الاراكي هذا المؤتمر الذي انعقد في بيروت لتدارس ابرز تطورات المنطقة والاخطار المحدقة بالعالم الاسلامي والمتمثلة بالخطر الصهيوني والتكفيري .

افتتح المؤتمر الامين العام  للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود الذي اكد في كلمته ان النصر على اسرائيل يمكن تحققه عبر قلة قليلة من المؤمنين.

وشدد على ان المقاومة هي قسم فرعي من الاسم الاول وهو الجهاد في سبيل الله, مؤكدا ان الجهاد يجب ان يكون في وجه امريكا والعدو الرئيس في المنطقة اي اسرائيل المزورة لدين الله والتورات وللحقائق الانسانية  .
 
وقال حمود "ان المقاومة ظهرت في زمن توالت فيه الهزائم وظهرت كنور فريد في لبنان و العراق وفلسطين و قد واجه رجال المقاومة الإسرائيلي المحتل والعدو الأمريكي في العراق ". 
 
واضاف ان السبيل الوحيد للامة من اجل تحقيق اهدافها وعلى رأسها تحرير فلسطين هو الوحدة والالتفاف حول العلماء وعلى الامة ان تحقق الوعد الرباني القاطع في القرآن الكريم وان تزيل دولة اسرائيل من الوجود.





 
https://taghribnews.com/vdcg3x9qzak9yy4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز