تاريخ النشر2011 10 April ساعة 22:46
رقم : 45430
د. رفعت سيد احمد

انتبهوا : خطة سعودية جديدة لاجهاض ثورتى اليمن والبحرين !

وکالة انباء التقریب(تنا)
انتبهوا : خطة سعودية جديدة لاجهاض ثورتى اليمن والبحرين !
هل يحتاج الثوار الحقيقيون منا او من غيرنا الى نصيحة ؟! لا اظن ولكنها المحبة والخوف على مصير الثورات العربية الحقيقية وليس ثورات الc.i.a وقناتى الجزيرة والعربية تلك الثورات المخرجة تليفزيونيا وباموال حرام ان الثورات الحقيقية التى نقصدها تحديدا اربع ثورات انجزت اثنتان منها او بمعن ادق فى طريقهما للانجاز " الثورتان التونسية والمصرية واما الاثنتان الآخريان فهما " الثورتان البحرينية واليمنية ". 

ان المخطط الامريكى الجارى الآن على قدم وساق لاجهاضهما يتم بشكل غير مباشر يتم عبر السعودية وقطر وفقا للسيناريو التالى :
اولا : فى البحرين امرت المخابرات الامريكية اهل الحكم فى السعودية باجهاض التحرك الشعبى الواسع الذى انطلق من دوار اللؤلؤة الذى ازاله الملك البحرينى فى فعل شيطانى بالكامل وتشكل من جميع القوى الشعبية وليس من الشيعة فقط كما ادعى آل سعود وبعض فقهاء السلطان من عينة الشيخ القرضاوى للاسف الشديد ذلك الشيخ الجليل الذى طلبنا منه قبل خمسة ايام ان يصدر فتوى واحدة ضد قاعدة العديد الامريكية فى قطر فصمت ولم يتشطر الا على سوريا وليبيا وهكذا هم للاسف فقهاء السلاطين والفتنة عبر التاريخ.
 
نعود لنقول طلبت المخابرات الامريكية من السعودية ان تتحرك عسكريا لان السياسة لم تعد تجدى لانقاذ آل خليفة الذين يحضنون اكبر قاعدة عسكرية امريكية على ارضهم فتحركت قواتهم وقتلت العشرات من البحرينيين و اجهضت مؤقتا الثورة ولم يخرج علينا الظاهرة الصوتية عمرو موسى او اعلام الشيخة موزة وجنرالات الجزيرة الذين اهانوا العسكرية المصرية عبر عار تعليقاتهم الخائبة لصالح التحالف الدولى العدوانى على ليبيا لم يخرجوا بكلمة واحدة ضد هذا الاحتلال السعودى الغاشم لدولة اخرى ولم يوافيه اعتداء على مدنيين او عدوانا على حقوق الانسان لقد كان العدوان السعودى على اهل البحرين المسالمين بردا وسلاما على قلب ساسة واعلام واشنطن والجامعة العبرية (العربية سابقا) وكان هذا هو الاجهاض السعودى الاول لثورة عربية كبرى فى الخليج.
 
ثانيا السيناريو الثانى الذى يعد هذه الايام لاجهاض الثورة العربية الثانية هو تلك المبادرة التى اعدتها السعودية بطلب من امريكا حتى لا تقع اليمن فى ايدى الثوار بعد طول استبداد وفساد على عبد الله صالح وبسرعة اعد ال سعود ودويلة او شركة قطر السيناريو وبدأت فضائية الجزيرة فى تبنيه الا انه ورغم العناد الذى يبديه على عبد الله صالح عناد شكلى او تمثيل متفق عليه مع قطر والسعودية رغم هذا التمثيل فان هذا السيناريو لاجهاض الثورة وتسليمها الى نفس عناصر النظام القديم دون ان يجنى الثوار منها شيئا هو الذى يتم الان فى اليمن واخشى ان اقول ان ثوار اليمن لا يدركون ابعاد هذا الخطر ويجرون خلف كاميرات قناة الجزيرة لكى تدخلهم فى التية حتى اذا ما افاقوا غدا وجدوا انفسهم وقد وقعوا فى الفخ الذى اعدته واشنطن وقطر والرياض لهم وهو الاتيان بخليفة من نظام على عبد الله صالح ليخلفه ويبقى اليمن وبنفس شبكة الفساد وعلاقات التبيعة مع واشنطن والاحتلال السعودى منذ الثلاثينيات بمئات الكيلو مترات فى عسير وعلى امتداد الحدود اليمنية الغنية بالنفط يبقى كما هو وستزين الجزيرة والعربية الامر وكانه انتصار للثورة رغم ان الثورة ستكون قد اجهضت تماما ترى هل ينتبه الثوار فى البحرين واليمن لهذا المخطط؟ 

ثالثا واخيرا دعونى اسال هل ينتبه الثوار فى مصر ايضا لما يحاك لهم اليوم سعوديا وامريكيا ؟ اولئك الثوار الذين شاركتهم فى جمعة التطهير واعجبنى وعى الكثيرين منهم وفهمهم ابعاد الخطر المحيط بالثورة ولكن دعونا ننبه ونحذر ايضا الى ان اخطر ما يحاك الى ثوار مصر هو قيام السعودية وقطر بدفع قطاعات ممن يسمون السلفيين او الاسلاميين لسرعة قطف ثمار الثورة رغم عدم مشاركتهم فيها وان تدفعهم الى مجلس الشعب وايضا الى انتخابات رئيس متامرك من عينة الكلامنجى التطبيعى عمرو موسى لتصبح الثورة بين فكى الرحى المتسعودين والمتأمركين هل يدرك الثوار ابعاد هذا الخطر؟ اذا كانوا يدركون ذلك فليعمل على اجهاضه وبسرعة قبل ان تتمكن الرياض وقطر واشنطن من تحقيقه واول خطوة لاجهاضه هو مساندة ثورتى البحرين واليمن وكشف الدور السعودى القطرى الامريكى التامرى عليهم وعلى الدول العربية الاخرى وتحديدا سوريا وليبيا لتكن بيانات الثورة متضمنة هذا الخطر فاضحة لهم كاشفة الدور المشبوه السياسى والاعلامى الذى يلعبه هذا الحلف الثلاثى لتفكيك المنطقة واجهاض ثورتها الحقيقية وليس مساندتها كما يدعى بعض السذجةمن العرب المبهورين باعلام الجزيرة والعربية السعودية ذلك هو التحدى فمن له؟

https://taghribnews.com/vdchvknk.23nmxdt4t2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز

mansour
هذا المقال اشم في رئحة الرافضة قاتلهم الله وخذلهم في مخططاتهم الصفوصهيونية
feedback
Saudi Arabia
سعد صالح
عجبت لهذه الشامة التی لاتشم رائحة المستعمر الامریکی علی بعد امتار منه مع وجود القواعد العسکریة والاف الخبراء والمستشارین الامنیین في کافة دول مجلس التعاون الخلیجي!! وتتهم الاخوه بدون اي دلیل وبرهان.
ینبغي التعقل في هذا المقال کي لانخسر اکثر.

ومع الاسف ایضا ان المستعمر استطاع الایقاع بین ابناء الامة الاسلامیة.لقد قام الحکام المستبدون تبعا لاسیادهم بخلق الفتنة بین ابناء الامة الاسلامیة واتخذوا الکفار والصهاینة اولیاء، و الاخلاء المؤمنین اصبحوا اعداء.
اللهم وحد المسلمین وانصرهم
feedback
Serbia
talal
مقال في قمة الروعة , فأمريكا تلعب بحكام العرب مثل لعبة العرايس , وهناك الكثير من شيوخ الدينار , والله ينتقم من هؤلاء صانعين الفـتن بين المسلمين فالسنة والشيعة مع بعض من نعومة اضافرهم , وأسأل الله النصر لجميع الشعوب التي تطالب بالحرية والديمقراطية
feedback
Bahrain
بحراني
عجيب المرتزقة أول من يرد دائما..

شكرا على مقالك الذي يبين الحقيقة التي يخفيها الكثيرون
feedback
sisony
السعودية هيه بؤرة لارهاب الحقيقي فهيا اوت الطاغية بن علي و ووقفت مع طاغية حسني مبارك الملعون الذي ذبح المصريين و ساعدت عي عبد الله صالح الملعون و ارسلت قوات الدرع لجزيرة المخزي الذي حرق المصاحف وهدم بيوت الله وهي اعمال الصهاينة
وشكرا يا استاذ على هذه المقال
feedback
إنسانه
رأي الكاتب سديد جداً
وخصوصاُ بالنسبة للبحرين
feedback
Qatar
خالد
أن البحرين في الفترة الأخيرة عانت من هؤلاء المتظاهرين الذين نشروا الرعب في البلاد وكادو أن يحولوها إلى عراق جديد تحت مسمى الثورة والثورة بريئة منهم.

ما حدث في البحرين كان انقلاب على الحكم وكلام حق أريد به باطل.
feedback
Bahrain
الشهاب
في قمة الروعة والأسلوب الراقي .

هكذا هم من ييدون الحق وبحيادية كاملة.
feedback
Bahrain
AHMED
شكراً لكل شريف ... شكراً لكل من يدعوا للوحدة لا لطائفية لا لتفريق .. نعم للمحبة و الوحدة ... لعن الله كل ظالم
feedback
United States
زينب البحرين
والمشكلة في ذلك، يظهر لك عينة من الأشخاص التي تصدق كل تدعيه القنوات المذكورة وأبواقها من شيوخ الدين بكل بلاهة،،،، أخاف على أوطاننا العربية والمسلمة من هذه العقول!!!
feedback
Naji Basyooni
للأسف الشديد السلفية اذناب آل سعود وعلى مر التاريخ يتآمرون ضد الشعوب الحرة وهي الورقة التي استخدمها الانجليز عبر خلقها مع مؤسس السعوديه لهدفين أولاهما كلاب حراسه على وصف قاءد القوات. الاستعمارية السير مستر همفر والثاني من اجل الدس في معتقدات المسلمين. اين هؤلاء من الثورات العربية ولماذا يتغنون بأن الملوك والرؤساء هم اولي الامر. شاركوا في الشيشان وعميت أعينهم بالنساء وفي أفغانستان اصبحوا تجار مخدرات ولكن حينما يأتي الدور على فلسطين تراهم صما بكما عميا.
feedback
Bahrain
ABISMA
أصبت أخي الكريم في هذه المقالة ... حفظكم الله لمصر وحفظ مصر للعرب و المسلمين.
feedback
Saudi Arabia
أم شهاب
الغير عاقل والذي ختم الله على قلبه هو بعد كل ذلك يقول في النهاية رافضة أين أنتم من قول كلمة الحق ,ولكن هؤلاء قوم ختم ااه على قلوبهم,وتبا ل
feedback
Bahrain
لنصر آت
ل ذين ختم الله على قلوبهم وعقولهم لا زالوا يتشدقون بكلمة الرافضة والصفوية وهم لا يفقهون من ذلك شيئا
feedback
Bahrain