تاريخ النشر2016 27 May ساعة 09:58
رقم : 232795

كاتب من مصر : ايران حامية حمى كل المسلمين.. السنّة قبل الشيعة

تنا
بعد مشاركة اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني في تحرير مدينة الفلوجة العراقية من دواعش ال سعود الذين لم يرحموا سنيا ولا شيعيا وقتلوا الجميع, قررت ان اكتب مقالا بعنوان ايران حامية حمى المسلمين في العالم .. السنة قبل الشيعة.
كاتب من مصر : ايران حامية حمى كل المسلمين.. السنّة قبل الشيعة
 الشحات شتا
من المعلوم ان داعش قتلت المئات من عشيرة البونمر السنية العراقية ولايران الفضل على العراق في التصدي للاحتلال السعودي الداعشي, فلولا تصدي الحرس الثوري الايراني لعصابات داعش السعودية الارهابية لاجتاحت داعش العراق باكملها ولولا دعم ايران لجميع حركات المقاومة العراقية ضد الاحتلال الامريكي لظل الاحتلال الامريكي للعراق حتى اليوم ولولا تصدي ايران لعصابات داعش السعودية في سوريا لتمكنت عصابة داعش الارهابية السعودية من احتلال سوريا وتحويلها الى مملكة وهابية خادمة لاسرائيل مثل المملكة الوهابية الصهيونية السعودية .

 ولو ان ليبيا قريبة جغرافيا من ايران ما استطاعت عصابات داعش السعودية احتلالها ولولا تأسيس ايران لحزب الله لظلت لبنان تحت الاحتلال الاسرائيلي ولولا دعم ايران للمقاومة اللبنانية ما استطاعت تحقيق اول نصر على الجيش الذي هزم كل الجيوش في حرب 2006 ولولا الدعم الايراني لغزة لظلت غزة تحت الاحتلال الصهيوني حتى اليوم ولولا الدعم الايراني لغزة ما انتصرت المقاومة في غزة على الصهاينة في عدوان 2008 ولولا الدعم الايراني لغزة مادكت صواريخ الفجر الايرانية عمق الكيان العنصري الصهيوني في تل ابيب والقدس وهرتزيليا في حرب 2012 ولولا الدعم الايراني لغزة ما هزمت غزة الصغرى اسرائيل الكبري في حرب 2014 وفرضت عليها حصارا كاملا لمدة 51 يوما وقصفت كل المغتصبات الصهيونية من شمال فلسطين المحتلة الى جنوبها ومن شرقها الي غربها
ولولا الدعم الايراني للبوسنة والبانيا ماصمدت المقاومة هناك امام الصرب … حقا ايران حامية حمى المسلمين السنة قبل الشيعة ومن يحقد على ايران هم الصهاينة واعوانهم.

ايران انتصرت على الصهاينة واعوانهم في حرب استمرت 8 سنوات
بعد ان تحررت ايران من الوصاية الامريكية عام 1979 ارسلت امريكا طائراتها لضرب ايران وخطف حكامها واعادة الشاه لحكم ايران لكن تصدت عاصفة جوية ربانية واسقطت الطائرات الامريكية وعندها علم الامريكان ان الله يدافع عن ايران لكن الامريكان وعملائهم ال مردخاي حرضوا صدام حسين لضرب ايران وتم تشكيل تحالف مكون من 29 دولة غربية وعربية بقيادة العراق لضرب ايران واستمرت الحرب 8 سنوات وصمدت ايران وانتصرت لانها مؤيدة من خالق السموات والارض الذي يقول في كتابه ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

ايران انتصرت على امريكا في لبنان
دخل الاحتلال الامريكي للبنان لمساندة الاحتلال الصهيوني لكن ايران دعمت حركات المقاومة في لبنان التي تمكنت من قتل عشرات الجنود الامريكيين وعلى الفور هربت امريكا من لبنان.

ايران انتصرت على الصهاينة في لبنان
بالرغم من ان لبنان دولة عربية واغلب العرب كانوا يشاركون في التحالف العربي الغربي للحرب على ايران الا ان ايران نجحت في الدفاع عن لبنان واسست حزب الله الذي تمكن من تحرير اول ارض عربية عام 2000 وحقق اول نصر على العدو الصهيوني عام 2006 فيما عجزت كل جيوش العرب عن تحرير شبر واحد من اراضيها المحتلة او تحقيق نصر على جيش الحرب الصهيوني.

ايران انتصرت على الصهاينة في غزة
ليعلم الجميع ان اهل غزة هم من الطائفة السنية وتخلت كل الدول الاسلامية والعربية عن غزة ماعدا ايران هي الدولة الوحيدة في العالم التي قدمت الدعم العسكري والمالي لغزة وترتب عليه هروب الاحتلال الصهيوني من غزة بفضل الدعم الايراني وترتب عليه تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية علىى الصهاينة في غزة في حين كان الاعراب يدعمون الصهاينة في حروبهم على غزة ويطالبون اسرائيل بابادة غزة ومازال الاعراب والصهاينة يحاصرون غزة حتى الان اما ايران فهي الدولة الوحيدة في العالم الداعمة لغزة ماليا واعلاميا وعسكريا رغم ان اهل غزة من الطائفة السنية.

ايران
انتصرت على امريكا في العراق

عندما احتلت امريكا العراق وقعت في مصيدة وبين فكي كماشة من سوريا من ناحية ومن ايران من الاخري حيث قدمت ايران كل انواع الاسلحة لجميع حركات المقاومة العراقية سنية وشيعية وترتب عليه قتل آلاف الجنود الامريكيين واصابة عشرات الالاف واضطرت امريكا للهروب من جحيم العراق بفضل الدعم الايراني.

ايران هزمت التحالف الوهابي الصهيوني في سوريا
لولا تصدي ايران بقوة للتحالف الوهابي الصهيوني في سوريا لتمكن التحالف الوهابي الصهيوني من اسقاط سوريا وتحويلها الي مملكة وهابية خادمة للعدو الصهيوني مثل المملكة الوهابية الصهيونية السعودية وبفضل ايران صمدت سوريا لخمس سنوات امام تحالف وهابي صهيوني يمتلك امكانيات هائلة.

ايران هزمت التحالف العشري لحماية اسرائيل في اليمن
بفضل الدعم الايراني صمد اليمن لعام وثلاثة اشهر امام التحالف العشري لحماية اسرائيل بالرغم من استخدام جيوش ومرتزقة التحالف العشري لحماية اسرائيل جميع انواع الاسلحة الفتاكة والمحرمة دوليا ضد اليمن الا ان اليمن تمكن من هزيمة جيوش ومرتزقة التحالف العشري لحماية اسرائيل بفضل الدعم الايراني.

ايران حامية حمى المسلمين في العالم.. السنة قبل الشيعة
دائما يردد الصهاينة وعملاؤهم الوهابيون كلمة ايران الشيعية التي تحارب السنة… فمن اجبر ايران على دعم السنة في كوسوفو والبوسنة والهرسك والبانيا ومن اجبر ايران الشيعية على دعم السنة في غزة ضد الصهاينة ومن اجبر ايران الشيعية على دعم السنة والشيعة في العراق ضد الاحتلال الامريكي ومن اجبر ايران الشيعية على تحرير المدن السنية العراقية من عصابات داعش السعودية ومن اجبر ايران الشيعية على وقوفها بجانب السنة والشيعة في سوريا ضد التحالف الوهابي الصهيوني.

عاشت ايران حامية حمى المسلمين في العالم
https://taghribnews.com/vdchwinim23nxqd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز