تاريخ النشر2014 24 October ساعة 21:25
رقم : 172081

"حماس": عملية القدس الجريئة ردٌ طبيعي ومتوقع على الإنتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة

تنا بيروت
اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ـ في بيان صحفي ـ أن "عملية القدس الجريئة التي نفذها الشهيد الشلودي ردٌ طبيعي ومتوقع على الإنتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة .
"حماس": عملية القدس الجريئة ردٌ طبيعي ومتوقع على الإنتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة
حيث تقوم  قوات الإحتلال والمستوطنين المتطرفين انتهاكات مستمرة بحق المواطنين والمقدسات في مختلف المحافظات الفلسطينية، والتي كانت آخرها عملية دهس الطفل إيناس خليل في رام الله.

فقد نعت حماس  منفذ عملية دهس المستوطنين في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة  مساء أمس الأربعاء (٢٢\١٠\٢٠١٤)  الشهيد عبد الرحمن إدريس الشلودي (٢٣ عاماً) ؛ والتي أسفرت عن مقتل مستوطنة، وإصابة ثمانية آخرين.

كما ثمنت الحركة صمود الفلسطينيين المرابطين داخل المسجد الأقصى المبارك، داعيةً الشعب الفلسطيني إلى الإلتفاف حول مدينة القدس، وفك الحصار الصهيوني عنها؛ مشددة على ضرورة توحيد الجهود والطاقات، وتوجيهها لحماية المدينة المقدسة، والدفاع عن ثوابت شعبنا؛ داعية الفلسطينيين إلى تصعيد المواجهات مع الإحتلال في مختلف مواقع تواجده.

وأكدت تمسكها بخيار المقاومة ـ بكافة الوسائل والأدوات ـ حتى تحرير الأرض والإنسان من الإحتلال، محذرةً من الإلتفات إلى أصوات اليأس والتخاذل والإفلاس في الساحة الفلسطينية.

وقد وزعت "حماس" في محافظة الخليل دعوة تستنفرفيها الجماهير الفلسطينية، وأبناء المحافظة للمشاركة في مسيرة نصرة الأقصى التي ستنطلق بعد صلاة يوم الجمعة (٢٤-١٠) من مسجد عبد الحي شاهين باتجاه رأس الجورة.

وحثت على مواصلة الهبة الشعبية وتصعيد الفعاليات الوطنية المساندة للمرابطين في المسجد الأقصى المبارك، داعية إلى توسيع الحراك ليشمل مختلف مناطق التواجد الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات

https://taghribnews.com/vdcivrazzt1ayu2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز