تاريخ النشر2015 27 April ساعة 10:48
رقم : 189975
عضو مجلس الافتاء لأهل السنة في كردستان :

منع وصول المساعدات الانسانية الى اليمن يتعارض مع التعاليم الاسلامية

تنا - خاص
استنكر عضو مجلس الافتاء لأهل السنة في محافظة كردستان العدوان السعودي على اليمن ، مشدداً على ضرورة ايقاف الغارات التي يشنها الطيران السعودي ضد المدنيين العزل من الشعب اليمني المسلم .
منع وصول المساعدات الانسانية الى اليمن يتعارض مع التعاليم الاسلامية
 و اضاف ماموستا سيد محمد حسيني ، في تصريح ادلى به لمراسل وكالة أنباء التقریب (تنا ) بمدينة سنندج : أن التلاحم و الوحدة بين المسلمين بمختلف انتماءاتهم المذهبية ، يعد بمثابة عامل قوة المسلمين و سرّ انتصارهم  ، و ان كل من يحاول الاساءة الى هذا التلاحم و اضعاف هذه الوحدة ، إنما هو يهدد أمن المجتمع الاسلامي و استقراره.

و مضى يقول : من المؤلم حقاً  ان تقوم السعودية ، و بالتحالف مع عدد من الدول العربية في المنطقة ، بمهاجمة الشعب اليمني الاعزل و قتل المسلمين الابرياء، و بالتالي زعزعة امن و استقرار المنطقة ، خدمة لأهداف اميركا و الكيان الصهيوني الشيطانية .

و أوضح عضو مجلس الافتاء لأهل السنة بمحافظة كردستان : أن أي عمل عسكري يستهدف المسلمين في أية نقطة من العالم ، يعتبر مداناً ، و نأمل من المسؤولين السعوديين أن يدركوا ذلك ، و أن يوقفوا  غاراتهم الغاشمة التي تستهدف الشعب اليمني الاعزل صباح مساء .

و تابع ماموستا حسيني : أن ما يدعو للتأمل حقاً هو ، أن السعودية التي تدعي زعامة العالم الاسلامي  و تتخذ لنفسها سمة خادم الحرمين و خادم المسلمين ، كيف تقدم على ارتكاب كل هذه المجازر الوحشية  بحق المسلمين اليمنيين المظلومين و إبادة الحرث و النسل دون أن يرف لها جفن .

و خلص العالم السني البارز للقول : نأمل أن يعود حكام السعودية الى رشدهم ، و أن يوقفوا  حملاتهم العسكرية ضد الشعب اليمني المسلم الأبي ، و أن يفسحوا المجال  لإيصال المساعدات الانسانية الطبية و الغذائية لأبناء هذا الشعب المنكوب .
 
 
 
https://taghribnews.com/vdciy3azwt1av32.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز