تاريخ النشر2016 26 May ساعة 17:37
رقم : 232778

الشيخ منقارة : عيد المقاومة والتحرير يوم مشهود في تاريخ لبنان والعرب والمسلمين

تنا-بيروت
هنأ رئيس مجلس قيادة حركة "التوحيد الإسلامي" فضيلة الشيخ هاشم منقارة اللبنانيين والعرب والمسلمين في الذكرى السنوية السادسة عشرة للإنتصار الكبير على الغزاة الصهاينة في لبنان وفي ذكرى المقاومة والتحرير.
الشيخ هاشم منقارة
الشيخ هاشم منقارة
وأكد في تصريح له أن "عيد المقاومة والتحرير هو يوم مشهود في تاريخ لبنان والعرب والمسلمين، يومٌ نستذكر فيه انتصار المقاومة ودحر جيش الاحتلال الصهيوني الغاصب عن الأرض اللبنانية، وهو يوم انتصر فيه الحق على الباطل".

وأضاف فضيلته "يوم المقاومة والتحرير هو النموذج الحي الذي يجب اتباعه لتحرير باقي المقدسات، مشيرا الى أن هذا النموذج الذي رفع رأس الأمة عالياً بالعزة والكرامة بات مستهدفاً من قوى الاستكبار العالمي والتآمر العربي بشكل سافر ومتعدد الأوجه من اشتباك مباشر وغير مباشر .

ولفت الشيخ منقارة الى أن أخطر ما ابتليت به هذه الأمة جماعات التكفير والتنفير والقتل والإجرام التي هي بمثابه جسر عبور لأعداء الأمه وخصوصاً العدو الصهيوني وقوى الشر والاستكبار العالمي ليستبيح من خلالها ساحاتنا الداخلية عبر الفتن الطائفية والصراع المذهبي والتقاتل الداخلي، معتبرا أن التآمر العربي في وصف المقاومة بالإرهاب والتضييق عليها عبر قرارات وإجراءات ظالمة بلغ مراحل متقدمة من الذل والعار وأسقط عن نفسه ورقة التوت الأخيرة وأصبح مفضوحاً ومكشوفاً على الملأ".

وشدد الشيخ منقارة على "ضرورة وضع حد لما يجري في سوريا والعراق واليمن من فوضى وارهاب وانقسام", محذراً من "التداعيات الخطيرة على مستقبل الأمة إذا ما استمر هذا النزف الغير مبرر والذي لا يستفيد منه سوى العدو الصهيوني وأعداء الإنسانية".
 
 
https://taghribnews.com/vdciyrarvt1apy2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز