تاريخ النشر2017 2 January ساعة 16:19
رقم : 255783

وزير الدفاع الايراني يفتتح خط انتاج ذخيرة من العيار الصغير

تنا
افتتح وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد حسين دهقان اليوم الاثنين خط انتاج ذخيرة عتاد الاسلحة ذات العيار الصغير. في منظمة الصناعات الدفاعية التابعة لوزارة الدفاع.
وزير الدفاع الايراني يفتتح خط انتاج ذخيرة من العيار الصغير
وقال العميد دهقان في مراسم افتتاح خط الانتاج انه تم افتتاح هذا الخط من انتاج الذخيرة بهدف تحديث الخطوط الإنتاجية ورفع القدرات الانتاجية الدفاعية في وزارة الدفاع مشيرا إلي أن هذا الخط الإنتاجي يوفر كافة حاجات القوات المسلحة للذخائر من العيار الصغير ونوفر الظروف لتصديرها.

واضاف : مع افتتاح وتدشين خط الانتاج هذا ، فقد تم تأمين جميع احتياجات القوات المسلحة للذخيرة من العيار الصغير ، فضلا عن زيادة حجم انتاج الذخيرة من هذا النوع الى ضعفين ، وتمهيد الارضية لتصديرها.

واوضح وزير الدفاع الايراني ان انجاز خط انتاج الذخيرة تم في غضون اقل من عام واحد ،وان الذخيرة التي يتم انتاجها تكافئ المعايير الدولية من ناحية الجودة ، معربا عن أمله في متابعة هذا المسار بجدية اكثر.

واعرب العميد دهقان في الختام عن تقديره للمسؤولين والمتخصصين والعاملين في منظمة الصناعات الدفاعية لاسيما مجموعة صناعة العتاد الذي بذلوا جهودهم بطموح وعزيمة راسخة في اطار تحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز الاقتدار الدفاعي .


 
https://taghribnews.com/vdcjoie8tuqeiaz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز