تاريخ النشر2014 23 April ساعة 12:28
رقم : 157133

في جديد الوضع الميدانيّ في سوريا

تنا – بيروت
واصل الجيش والقوّات المسلّحة اليوم ملاحقة المجموعات الإرهابيّة في عدد من مناطق حمص القديمة، وإدلب، والغوطة الشّرقيّة، وريف دمشق الغربي والشّمالي الشّرقيّ، وفى مزارع العب وعالية في منطقة دوما؛ موقعًا الإرهابيّين بين قتيل وجريح؛ وبعضهم من جنسيّات غير سوريّة؛ ودمّر أسلحتهم وذخيرتهم.
في جديد الوضع الميدانيّ في سوريا
 
وذكرت المعلومات أنّ بين قتلى وجرحى الإرهابيّين فى بلدة المليحة ومحيطها كمال صالح الحريري وجمال مطر، ومحمد الخلف في دوما. 

كما دمّرت وحدة من الجيش والقوّات المسلحة تجمّعًا لمجموعة إرهابيّة في الجبال الغربيّة لمنطقة الزبداني؛وقضت على عدد من أفرادها منهم ياسر الأكتع وحمدي النون؛ وترافق ذلك مع تدمير تجمّع للإرهابييّن وثلاث سيّارات محمّلة بالأسلحة والذّخيرة ومقتل من فيها؛ وبين القتلى أحمد درة ومحمد التيناوي في بلدة جيرود في الرّيف الشّماليّ الشّرقي لمدينة دمشق. 

وذكر مصدر عسكريّ أنّ وحدات من الجيش والقوّات المسلّحة دمّرت تجمّعات الإرهابيّين في حي باب هود في المدينة القديمة، وحيّ القصور والقرابيص؛ فيما إستهدفت وحدة أخرى تجمّعاتهم في الدّار الكبيرة، وقرية الخالدية، وعين حسين، وحوش حجو، وغرب دير فول، والغجر ، وعنق الهوا في ريف حمص؛ وحقّقت إصابات مباشرة في صفوفهم. 

وفي ريف إدلب أفاد مصدر عسكريّ بأنّ الجيش إستهدفت تجمّعات الإرهابيّين قرب بلدتي سراقب وسرمين؛ ودمّرت سيارتي بيك آب مزوّدتين برشّاشات ثقيلة، وسيّارة فان كان الإرهابيّون يستخدمونها في تنقّلاتهم؛ وإستهدف أيضًا تجمّعات الإرهابيّين في درعا وريفها، وطريق السّد ومحيط الجامع العمري في درعا البلد. 

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين وآلياتهم في حندرات والجندول وشمال المدينة الصناعية ومحيط السجن المركزي والشيخ سعيد والسكري وقضت على أعداد منهم كما أوقعت وحدات أخرى أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في الأنصاري وحريتان وعبد ربه وكفر حمرا والليرمون ومنغ ودمرت أدوات إجرامهم.

https://taghribnews.com/vdcjtaevtuqeivz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز