>> تجمع العلماء المسلمين يبارك انتصارات محور المقاومة من فلسطين الى اليمن | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2016 6 February ساعة 15:55
رقم : 220683

تجمع العلماء المسلمين يبارك انتصارات محور المقاومة من فلسطين الى اليمن

تنا-بيروت
أكد تجمع العلماء المسلمين أنه "يجب أن تبقى قضية فلسطين القضية المركزية للأمة ويجب أن لا يحرفنا عن قتال عدونا الصهيوني أي شيء ولا يوجد في أمتنا عدو سواه وكل المعارك الجانبية تصب في خدمته وهي في الأساس بتحريك منه ومن أدواته".
تجمع العلماء المسلمين  يبارك انتصارات محور المقاومة من فلسطين الى اليمن
ودعا التجمع "لتضافر الجهود كي تتصاعد عمليات المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأن تلتفت الأمة إلى وجوب دعم هذه المقاومة بالسلاح والمال والتحركات الشعبية الضاغطة على حكومات العالم العربي التي في غالبيتها قد حسمت أمرها في الإستسلام للعدو الصهيوني وخوض معارك على جانب آخر لا يستفيد منه سوى الصهاينة".

تعليقاً على مستجدات الوضع السياسي في لبنان والمنطقة، أكد تجمع العلماء المسلمين في بيان على ما يلي:

أولاً: نتوجه بالتحية لأبطال الانتفاضة الفلسطينية من أمجد السكري إلى من قام اليوم بعملية الطعن في وجه ثلاثة جنود صهاينة وندعو الشعب الفلسطيني إلى مؤازرة هؤلاء المجاهدين بكل أنواع المؤازرة.

ثانياً: وجه التجمع تحية للجيش اللبناني على العمليات البطولية في مواجهة التكفيريين في عرسال وأعتبر أن لا منطقة محرمة على الجيش ويجب على الحكومة حسم أمرها وتحرير عرسال وجرودها نهائياً من التكفيريين لأن الوضع هناك كما ينقل الأهالي أصبح لا يطاق.

ثالثاً: حيّا التجمع أبطال الجيش العربي السوري والمقاومة الإسلامية على الانجازات الرائعة التي تهدف إلى رفع الحصار عن نبل والزهراء متمنين استمرار المعارك لفك الحصار وتحرير كل المناطق السورية، وبعد ذلك يمكن للحوار السياسي مع المعارضة البناءة أن يؤتي ثماره في بناء سوريا دولة حديثة مقاومة رائدة.

رابعاً: دعونا إلى المحافظة على الاستقرار الأمني في لبنان ونبهنا لما يعمل له البعض من إشاعة أجواء فتنة داخلية ومحذرين مما يعلن عنه العدو الصهيوني من معركة مقبلة مع المقاومة ما يوجب تمتين الساحة الداخلية في مواجهة هذا العدوان وإعداد العدة له وإنهاء التخبط في موضوع رئاسة الجمهورية وانتخاب رئيس بأسرع وقت لكي يصار إلى إنتاج قانون انتخاب جديد مبني على قاعدة النسبية ولبنان دائرة انتخابية واحدة التي بها تكون استقامة الوضع في لبنان.
 
https://taghribnews.com/vdcaawnue49nui1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز