تاريخ النشر2015 31 January ساعة 15:49
رقم : 180967

خبير في الشأن الصهيوني لـ"تنا" : مصداقية السيد نصر الله العالية فرضت نفسها على إعلام العدو

تنا-فلسطين المحتلة
عزا الخبير في الشأن الصهيوني د. عمر جعارة مسارعة وسائل إعلام العدو لمواكبة خطابات الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله إلى المصداقية العالية التي يتحلى بها ، مؤكداً أن كل كلمة تتضمنها هذه الخطابات يجري أخذها من جانب "تل أبيب" على محمل الجد.
خبير في الشأن الصهيوني لـ"تنا" : مصداقية السيد نصر الله العالية فرضت نفسها على إعلام العدو

وقال "جعارة" في حديث لمراسل وكالة أنباء التقریب "تنا"، :" إن الإعلام الإسرائيلي يحرص دوماً على متابعة ما يصدر عن السيد نصر الله ، ورغم أن خطابه الأخير جاء قبيل وقت قصير من الدخول إلى عطلة السبت لدى اليهود إلا أن الوسائل المختلفة توقفت عند ما قيل .. الإعلام الإسرائيلي موقفه واضح من إعلام المقاومة سواء في لبنان أو في قطاع غزة ، حتى أن الإسرائيليين لا يصدقون إعلامهم ومسؤوليهم ، ويكفي الإشارة إلى أن المقابلات التي أجريت مع المستوطنين الفارين من الحدود الشمالية وأيضاً من جنوب الكيان عكست ردوداً صراحة بهذا الخصوص ، فعندما كان يتوجه المراسل بالسؤال لهم لماذا لا تعودوا إلى أماكنكم فقد انتهت الحرب أو المواجهة ؟ ، يردون بالقول : إن المقاومة هي من تحدد متى نرجع ".

ولفت الخبير الفلسطيني إلى أن السيد نصر الله أظهر في خطابه الكثير من الثقة أولاً : بقدرات المقاومة التي صفعت "تل أبيب" على وجهها أكثر من مرة ، وثانياً : بضعف الكيان ، وهو ما عبّر عنه مجدداً بالقول : "إن إسرائيل أوهن من بيت العنكبوت".

وقد توقفت القناة الصهيونية العاشرة عبر تقرير لمراسلها "أور هيلر" عند هذه المسألة التي تترك صدى كبيراً في داخل "إسرائيل" التي ستعيش تحت وقع الرد من جانب أمين عام حزب الله على قول "بنيامين نتنياهو" "لا تمتحنونا" ، فهو قلب الكلام بتحد حقيقي قائلاً:" لا تجربونا ؛ فقد جربتمونا أكثر من مرة ، والنتائج لم تكن في صالحكم".
https://taghribnews.com/vdcaiwn6049nao1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز