تاريخ النشر2016 7 September ساعة 09:54
رقم : 244149

رابطة مدرسي حوزة قم تدعو الى تظاهرة تضامنية مع الشعب البحريني

تنا
دعت رابطة مدرسي الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة الشعب الإيراني للمشاركة بكثافة في تظاهرات يوم الجمعة القادم للتضامن مع الشعب البحريني وآية الله عيسى قاسم.
رابطة مدرسي حوزة قم تدعو الى تظاهرة تضامنية مع الشعب البحريني
وفي بيان أصدرته الرابطة جاء فيه: إن أحداث البحرين المريرة والحزينة والضغوط والتهديدات التي يمارسها النظام الملكي المستبد تجاه الشعب الثوري والتواق للحرية في هذا البلد، اوجعت مرة اخرى قلوب المسلمين وأدمت وأدمعت عيون الإمة الإسلامية وأحزنتها.

واضاف البيان: لا يزال يتواصل قمع الشعب البحريني المظلوم في ظروف حيث أن الحقوق المدنية والحريات الإجتماعية والدينية لهذا الشعب لا تزال يتم تجاهلها، بل انه سلب حتى حق إقامة صلاة الجماعة والجمعة.

كما استنكر البيان استمرار النظام البحريني في انتهاك القانون الدولي وإعتقال علماء الدين وانتهاك حرماتهم.

وأكدت رابطة مدرسي الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة أن السلطات البحرينية "تحاكم بشكل صوري وغير عادل المجاهد آية الله الشيخ عيسى قاسم تحت الضغوط والتهديد وتمارس الاختناق والظلم والاضطهاد ضد الشعب البحريني في ظل الدعم الذي تتلقاه من قبل الاستكبار العالمي".

ودعت رابطة مدرسي الحوزة العلمية الشعب الإيراني للحضور الواسع في مسيرة تضامنية مع الشعب البحريني و آية الله عيسى قاسم بعد صلاة الجمعة القادمة وأكدت على أن الشعب الإيراني سيظل ناصرا للمستضعفين والمقاومة الإسلامية والمظلومين ومن بينهم الشعب البحريني.

واختتمت رابطة مدرسي الحوزة العلمية في قم المقدسة بيانها بالآية الشريفة «وَلِلَّهِ العِزَّةُ وَلِرَسولِهِ وَلِلمُؤمِنينَ» مؤكدة على أنه: يجب على حكام آل خليفة أن يعلموا بان صرخة الحرية والحق للشعب البحريني المظلوم ستدمر عروش ظلمهم.
https://taghribnews.com/vdcdoo0xnyt0of6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز